المرصد نيوز
برعاية محافظ المحافظه السيد/ عبد الباسط الهادي وتحت شعار “وما ارسلناك الا رحمة للعالمين ” أقامت الاصلاحيه المركزية في محافظة صنعاء اليوم فعالية خطابية إحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف.
وفي الفعالية التي بدأت بالقرأن الكريم ثم النشيد الوطني .
القى العقيد قائد المصعبي مدير الأصلاحيه كلمة ترحيبية أشار فيها إلى أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي لإعطاء هذه المناسبة حقها التي تليق برسول الإنسانية والتأسي بسيرته العطرة.
وشدد على ضرورة اضطلاع الجميع بالمسؤولية خلال المرحلة الراهنة لتعزيز الصمود في مواجه العدوان والاستمرار في التحشيد لرفد الجبهات بالرجال والمال والعتاد حتى تحقيق النصر.
كما القيت عدد من الكلمات أشارت الى أهمية الإحتفاء بالمولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة واتم التسليم.
ودعت الكلمات إلى المشاركة الفاعلة في الفعالية المركزية التي ستقام في يوم الثاني عشر من ربيع الأول ابتهاجاً بمولد خير البرية.
كما تم تكريم عدد من النزلأء الاصلاحيه لحفظهم ستة عشر جزأء من المصحف الشريف
تخلل الفعالية الذي حضرها مدير امن المحافظه العميد محمد الحمزي ونائب المشرف العام بالمحافظه يحئ المؤيدي وعدد من منتسبي الاصلاحيه فقرات إنشادية وقصائد شعرية. المعبره عن عظمة هذه المناسب
المرصد نيوز بوابتك المفتوحة لمعرفة كل جديد