بمناسبة اليوم العالمي للأشعة مستشفى 48  يقيم ندوة علمية بعنوان “الأشعة عين الطب “

المرصد نيوز / خاص 

 

برعاية مديرية الخدمات الطبية في المنطقة العسكرية المركزية ومناسبة اليوم العالمي للأشعة

اقام مستشفى 48 النموذجي بصنعاء اليوم، ندوة علمية “بعنوان الأشعة عين الطب وذلك بمناسبة اليوم العالمي للأشعة الذي يصادف الثامن من نوفمبر من كل عام.

 

وفي الفعالية   أشاد مدير مديرية الخدمات الطبية – مدير مستشفى 48 العميد الدكتور عبدالملك الصيلمي، بجهود الكوادر الطبية والأخصائيين في مجال الأشعة.

 

واعتبر أن أقامت هذة الندوة فرصة لتسليط الضوء على أهمية دور الاشعة في الكشف عن الكثير من الأمراض.

 

ولفت الدكتور الصيلمي إلى أن إحياء اليوم العالمي للأشعة يهدف إلى رفع مستوى الوعي العام بعلم الأشعة وفوائده وأهميته في الخطة العلاجية للمريض عبر أحدث التقنيات الطبية المستخدمة في التصوير الإشعاعي والتعرف على آخر التطورات في هذا المجال.

 

فيما عبر رئيس مركز الأشعة في المستشفى الدكتور أحمد الصيادي، عن الشكر والتقدير لطاقم الأشعة العامل في مستشفى 48.

 

ولفت إلى ما يقدمه هذا التخصص من خدمة للإنسانية في اكتشاف الأمراض وتشخيصها والرعاية الخاصة التي يحتاجها المريض.

 

وتحدث الصيادي عن تطور علم الأشعة المستمر والذي قدم الكثير للبشرية .. مبينا أنه يوفر الأمن والأمان للدكتور والمريض كما أنه يشرح التفاصيل الدقيقة للأطباء عن حالات التدخل الجراحي في كثير من الأمراض.

 

تخللت الفعالية بحضور قيادة مستشفى 48،  ريبورتاج توضيحي عن خدمات الأشعة  وفقرات عبرت عن أهمية رفع الوعي حول ممارسات تخصص الأشعة وتكريم الكوادر المميزة في مركز الأشعة بالمستشفى.

عن المرصد نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 × 2 =