جامعة إب تحتفي بتخرج الدفعة الرابعة من قسم المختبرات الطبية

إب/المرصدنيوز

برعاية رئيس جامعة إب الأستاذ الدكتور نصر الحجيلي احتفلت كلية الطب والعلوم الصحية بتخرج الدفعة الرابعة من قسم المختبرات الطبية البالغ عددهم 55 خريجا .

وفي الحفل أكد عميد الكلية الدكتور بشير الأموي أن مخرجات هذه الدفعة تعد إضافة متميزة للقطاعين الطبي والصحي على مستوى الوطن.

موضحا في معرض كلمته أن الإحتفال بهذه المناسبة يأتي بالتواقت مع النجاحات التي شهدتها الكلية في شتى المجالات تكللت بتقديم طلب إعتماد برنامجي الطب والجراحة والمختبرات للإعتماد الأكاديمي بمتابعة حثيثة من رئيس الجامعة وقيادة مجلس الإعتماد الأكاديمي وقيادة الوزارة وما لهذه الخطوة من أثر بالغ في النهوض بالعملية التعليمية نظريا وتطبيقيا.

من جانبه حث نائب عميد الكلية رئيس قسم المختبرات الطبية الدكتور جميل عبيد كافة الخريجين على بذل قصارى جهودهم في مواصلة البحث عن المعرفة خاصة مع فتح برنامج ماجستير في المختبرات بكلية الطب والعلوم الصحية وتطويع المعرفة لخدمة وطنهم ومجتمعهم والتمسك بالقيم والمثل الدينية والوطنية التي لا بد وأن تكون مصاحبة لحياتهم العلمية والعملية .

تخلل الحفل عدد من الفقرات المعبرة تم خلالها تكريم الخريجين وكوادر القسم.

حضر الإحتفال الدكتور فضل الجشاعة والدكتور أحمد الجمالي والدكتور فضل الحضرمي وأمين عام الكلية الأستاذ عبده صالح البعداني ومدير شؤون الطلبة الأستاذ وليد غانم وجمع غفير من أبناء المحافظة.

عن المرصد نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

14 + أربعة =