برئاسة الأستاذ حمود النقيب: بعثة النادي الأهلي تغادر العاصمة صنعاء للمشاركة في بطولة الأندية الخليجية

المرصدنيوز/خاص

غادرت بعثة النادي الأهلي مطار صنعاء الدولي متجهة للعاصمة الأردنية عمان “ترانزيت” والإقلاع لمدينة أربيل العراقية، والذهاب لمحافظة دهوك، حيث يستهل الأ مبراطور مشواره في بطولة الأندية الخليجية، بلقاء الفريق العراقي ضمن منافسات المجموعة الأولى.

وكانت بعثة النادي التي يرأسها الأستاذ حمود النقيب، قد وصلت مطار الملكة علياء بالأردن عند الساعة الحادية عشر صباحا.

وستستقر في العاصمة الأردنية عمان ” ترانزيت” حيث ستمكث ليوم الغد في فندق مطار عمان الدولي قبل الإقلاع الساعة السابعة مساء لمدينة أربيل والذهاب برا لمعقل المباراة مع نادي دهوك.

عن المرصد نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشرة − 7 =