وزير الثقافة والسياحة يوجه بصرف تسعة مليون ريال لانصاف مظلومية مكتب الياسمين للخدمات

المرصدنيوز/خاص

وجه وزير الثقافة والسياحة، الدكتور على اليافعي، بصرف تسعة ملايين ريال يمني تعويضا لمكتب الياسمين للخدمات.

وأوضح وزير الثقافة والسياحة أن صرف التعويض للمواطنة أسماء الجناني، صاحبة مكتب الياسمين للخدمات يأتي تنفيذا لموجهات السيد القائد والقيادة السياسية والثورية وحكومة البناء والتغيير بإنصاف وإعادة الحقوق لأصحابها من المواطنين .

وأشار الوزير خلال مراسم التسليم بحضور نائب وزير الثقافة والسياحة عبدالله الوشلي ورئيس دائرة الشئون الإعلامية والثقافية بمكتب رئاسة الجمهورية زيد الغرسي، إلى أن مكتب الياسمين سبق وأن تعاقد مع متعهد لإقامة مهرجان صيف صنعاء عام ٢٠٢١م، ونتيجة لعدم أقامة المهرجان أنذاك، تكبد المكتب خسائر مالية، وترددت مالكة المكتب كثيرا على الوزارة على مدى اربع سنوات لانصافها، ورغم حصولها على أوامر رئاسة.

وافاد الوزير اليافعي أن صرف ملغ التعويض العادل لها والمتقاعدين معها من أصحاب المنتجات والحرف التقليدية، يترجم مبادى وثوابت ثقافة المسيرة القرأنية القائمة على الانصاف والعدالة والتخفبف علي المواطنين وكسر الروتين الممل الذي يقود نحو التلاعب بحقوق الآخرين..مشيرا إلى انه لا قيمة لأي مسئول لا ينصف الآخرين من نفسه أو وزارته في ظل هذا الوضع الصعب الذي يواجه فيه اليمن العدوان والحصار والتأمر والخيانة.

واكد اليافعي انه يجب على كل مسؤول في هذه الظرف الحساس عونا للقيادة السياسية والثورية.

….//

عن المرصد نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

16 − 13 =