عاجل: حالة استنفار داخل معسكر اللواء 37 مدرع بالخشعة

المرصدنيوز/حضرموت : خاص

قالت مصادر خاصة إن اللواء 37 مدرع بمحافظة حضرموت في منطقة الخشعة رفع درجة الاستعداد القتالية الكاملة رافظا قرارات المجلس الرئاسي التعسفية ضد أبناء المحافظات الشمالية.

واضافت  المصادر أن جنود وضباط اللواء 37 مدرع أعلنوا النفير العام ، رافضين أي تغيير في قيادة اللواء واستبدالها بضباط جدد من ساحل حضرموت والإستغناء عن قيادات عسكرية شمالية والتي ضحت وناضلت ضد الارهاب والمخربين منذو قيام الوحدة .

وفي نفس السياق، صدر  قرار رئاسي  مؤخرا  بتغيير قائد المنطقة العسكرية الأولى اللواء الركن / صالح محمد طيمس وقائد اللواء 135 مشاة مكنيك اللواء الركن / يحي ابوعوجا ،. وهناك قرارات لم يتم الاعلان بها رسميا ومنها اقالة اركان حرب للواء 37 مدرع العميد الركن / احمد القروتني وتعيين ضابط من ساحل حضرموت .

وقالت المصادر أن القرار كان غير منصف بل ارضائا للمملكة العربية السعودية، والذي قتل فيها اثنان ضباط سعوديين داخل المنطقة العسكرية الأولى على يد جندي  من منتسبي المنطقة .

 

عن المرصد نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تسعة + 9 =