المرصد – الحديدة – احمدالكاف
كرم محافظ الحديدة محمد عياش قحيم اليوم، بالحديدة مبتكري حراثة “اكتفاء 1″، من أعضاء جمعية اكتفاء الزراعية بمديرية المراوعة بالشهادات التقديرية والدروع ومبالغ نقدية.
وفي التكريم، بحضور عضو مجلس النواب علي خبال ووكيل أول المحافظة أحمد البشري،
و أكد المحافظ قحيم أهمية تكريم الكفاءات الشابة التي شاركت في صنع أول حراثة محلية الصنع وتشجيعها لمواصلة الابتكار للنهوض بالقطاع الزراعي.
وأوضح أن أي ابتكارات تسهم في تحقيق نهضة تنموية، وتخفض فاتورة الاستيراد ستحظى باهتمام ودعم السلطة المحلية والجهات الداعمة.
فيما ثمن الشيخ عبد المنعم قاصره رئيس الجمعيه والاخ جعفر الاهدل المدير التنفيذي للجمعية اهتمام قيادة السلطة المحلية ودعمها لهذا الإنجاز .. مؤكدين مواصلة الجهود لتحقيق ابتكارات جديدة تسهم في النهوض بالقطاع الزراعي وصولا إلى تحقيق الإكتفاء الذاتي.
حضر التكريم وكيلا المحافظة علي الكباري وعامر مثنى عامر ومدير مديرية المراوعة عبد الحميد المروني.
المرصد نيوز بوابتك المفتوحة لمعرفة كل جديد