الاحتلال يعترف بمصرع وإصابة 3 جنود اسرائيليين

المرصدنيوز

اعترفت قوات الاحتلال الإسرائيلي بمصرع جندي وإصابة اثنين آخرين في قطاع غزة.
وتحت بند سمح بالنشر، أفاد الناطق باسم قوات الاحتلال بقتل الملازم عومر غينزبورغ، من “كريات طبعون”، وهو مقاتل في “الكتيبة 101” في لواء المظليين، وقد قُتل أمس (الأحد) في معركة في جنوب قطاع غزة.
فيما ذكرت إذاعة قوات الاحتلال أن الجندي “عومر” لقي مصرعه في منطقة القرارة شرق خانيونس برصاص قناص حماس كما أصيب مقاتلان آخران.

 

عن المرصد نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة + 14 =