المرصد نيوز /الحديدة
تفقد وزير النقل والأشغال العامة محمد عياش قحيم ومحافظ محافظة الحديدة عبدالله عطيفي ومعهما الشيخ ابراهيم الشراعي مدير عام فرع الهيئة العامة لشؤون القبائل اليوم سير العمل بمؤسسة المحلية المياه والصرف الصحي
وخلال الزيارة بحضور مدير عام الموسسة المهندس عبدالرحمن اسحاق تم مناقشة سير العمل ومستوى تحسين الأداء الخدمي والخطة المرحلية للمؤسسة في إطار خطة الوزارة الرامية إلى زيادة تغطية خدمات المياه والصرف الصحي وتحسين مستوى التحصيل والحد من فاقد المياه كما تم مناقشة أوضاع شبكة الصرف الصحي وضرورة وضع آلية عمل لإنهاء معالجة الطفح والفيضان في بعض الشوارع الرئيسية والفرعية بمديريات مدينة الحديدة
من جانبه رحب المدير العام عبدالرحمن إسحاق بزيارة المحافظ عطيفي والتي تعتبر الأولى له للمؤسسة منذ تعينه محافظاً لمحافظة الحديدة والتي تشكل حافزاُ معنوياً لكل قيادة وموظفي المؤسسة وكذا تحمل دلالة كبيرة برعايته وعنايته للمرافق الخدمية بالمحافظة بشكل عام وجعلها من اولويات إهتمامه كونها الشريان المتدفق للحياة في كل أنحاء المعمورة
واثنى اسحاق علي وزير النقل والأشغال العامة اللواء محمد عياش قحيم وعلى جهودة العظيمة والمخلصة والبنائة التي بذلها ودعمه اللامحدود كمحافظ لمحافظة الحديدة سابقاّ للمؤسسة ولقطاع المياه والصرف الصحي بشكل عام وماشكل ذلك من إستمرارية خدمة المياه والصرف الصحي بالمحافظة وذلك في ظل ماتعرضت له بلادنا ولازالت من عدوان همجي بربري وحصار جائر من قبل امريكا وبريطانيا ومن تحالف معهم من مرتزقة الخارج
موكداً بأن المؤسسة سوف تظل صمام آمان لسكان الحديدة مهما حاول الع دوان ومرتزقته النيل من المحافظة بشكل خاص والبلاد بشكل عام .
حضر الاجتماع الاستاذ محمد الخزان مدير عام الشؤون المالية وعدد من مدراء الإدارات بالموسسة
المرصد نيوز بوابتك المفتوحة لمعرفة كل جديد