منتخبنا الأحمر يتوجه إلى الكويت للمشاركة في بطولة خليجي 26

المرصد نيوز – الكويت – متابعات

وصل منتخبنا الوطني الأول (الأحمر اليمني) لكرة القدم، فجر اليوم الخميس، إلى دولة الكويت، للمشاركة في بطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم بنسختها السادسة والعشرين المقرر انطلاقتها بعد غداً السبت القادم.

ويلتقي منتخبنا، في أولى لقاءاته في البطولة، الأحد المقبل مع المنتخب العراقي، على ملعب جابر مبارك الحمد الصباح في دولة الكويت.

واجرى منتخبنا، تدريبه الأخير بمعسكر سلطنة عمان، أمس الأربعاء، على ملعب السيب، بمشاركة جميع اللاعبين، الذين تم اختيارهم للبطولة، وعددهم 26 لاعباً.

وكان الجزائري نور الدين ولد علي، المدير الفني لمنتخبنا، قد أعلن عن القائمة النهائية التي ستخوض غمار النسخة الـ26 من كأس الخليج العربي وهم: محمد امان (اهلي صنعاء) ـ عبدالله السعدي (شرورة السعودي) – اسامة حيدر (22 مايو صنعاء) – هارون الزبيدي (كوارت الاسباني) – عمرو طلال (وحدة عدن) – حمزة الريمي (الطلبة العراقي) – أحمد ناصر (الشعلة عدن) – رضوان الحبيشي (اهلي صنعاء) – حمزة الصرابي (اليرموك صنعاء) – رامي الوسماني (اهلي صنعاء) – علي الدقين (وحدة عدن) – أحمد الخميسي (زفارت فيت الهولندي) – عمر جولان (التلال عدن) – محمد الطيري (وحدة صنعاء) – اسامة عنبر (الكهرباء العراقي) – انيس المعاري (الغراف العراقي) – محمد هاشم (وحدة صنعاء) – طارق شهاب (كوبافوغور الأيسلندي) – عبدالواسع المطري (سترة البحريني) – عمر الداحي (الكرمة العراقي) – قاسم الشرفي (وحدة صنعاء) – ناصر محمدوه (زاخو العراقي) – عبدالمجيد صبارة (وحدة صنعاء) – ممدوح بن عجاج (تضامن حضرموت) – حمزة محروس (اهلي صنعاء) – عبدالعزيز مصنوم (العروبة السعودي).

ويستضيف الكويت البطولة خلال الفترة من 21 ديسمبر إلى 3 يناير 2025، ويلعب منتخبنا ضمن منافسات المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات العراق والسعودية والبحرين.

عن المرصد نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 × اثنان =