المرصد نيوز – خاص
24 مايو 2025م
احتفلت كلية علوم الطوارئ للعلوم الصحية والتقنية بمحافظة الحديدة اليوم وعلى القاعة العالمية بتخرج الدفعة الرابعة عشرة والتي حملت اسم “دفعة 7 أكتوبر” والتي ضمت 39 خريجاً وخريجة من ستة تخصصات طبية نوعية شملت: التخدير والإنعاش، المعالجة التنفسية، طب الطوارئ، فني عمليات، القبالة والتوليد، والبصريات.
بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم تلاه النشيد الوطني اليمني ثم الفلسsطيني ثم ألقى وكيل محافظة الحديدة لشؤون الخدمات الأستاذ محمد سليمان حليصي كلمة عبّر فيها عن تهانيه الحارة للخريجين .
مشيداً بإصرارهم وجهودهم خلال سنوات الدراسة واستعدادهم للانخراط في ساحة العمل لخدمة المجتمع والوطن.
وأشار حليصي إلى الدور البارز الذي تؤديه كلية علوم الطواري الصحية والتقنية في عدد من المحافظات ومنها محافظة الحديدة في رفد القطاع الصحي بكوادر مؤهلة عالية المستوى .
مثمناً جهود عمادتها في تقديم التعليم والتدريب النوعي ومتمنياً للخريجين مسيرة مهنية حافلة بالنجاح والعطاء.
من جانبه أعرب عميد الكلية ورئيس مجلس إدارتها الدكتور محمد عبد الله الوشلي عن شكره لحضور وكيل المحافظة وتشريفه حفل التخرج واستعرض في كلمته مسيرة الكلية منذ تأسيسها .
مشيراً إلى أن هذه الدفعة تمثل تتويجاً لجهود أكاديمية وإدارية مستمرة ورافداً حيوياً للقطاع الصحي في اليمن.
تخلل الحفل كلمة للخريجين القاها الطالب محمد ابراهيم بلغيث والطالبة / مرفت زكي الحناني ثم ألقى الخريجين القسم كما تناول عددا من الفقرات الفنية والتكريمية وسط أجواء احتفالية مميزة شهدت حضوراً واسعاً من قيادات محلية وأكاديميين وأولياء أمور الطلبة الذين شاركوا ابنائهم وبناتهم الخريجين والخريجات فرحتهم وأكدوا دعمهم لمسيرتهم العملية القادمة.
وخلال الحفل قام كل من وكيل محافظة الحديدة الأستاذ محمد سليمان حليصي وعميد الكلية الدكتور محمد عبد الله الوشلي والعميد علي هندي وعدد من القيادات الأكاديمية بالمحافظة والكلية بتكريم الخريجين والخريجات حيث تم منحهم الشهادات التقديرية والهدايا العينية في لفتة احتفائية تعبّر عن الفخر والاعتزاز .
المرصد نيوز بوابتك المفتوحة لمعرفة كل جديد