المرصدنيوز /خاص
دشن بمستشفى سعوان اليوم في العاصمة صنعاء مخيماً طبياً مجانيا ومخفض تزامنا مع الذكرى المولد النبوي الشريف وتحت اشراف نخبة من الاستشاريين في مجال الطب
يستمر المخيم لمدة أسبوع من السبت 16/8 حتى الخميس21/8 ويقدم خدمات الفحص والتشخيص وصرف الأدوية المجانية
أوضح مدير المستشفى الدكتور جمال شوعي العزكي – استشاري الأطفال وحديثي الولادة إلى أن الإقبال الكبير في يومة الاول يعكس الحاجة الملحة لمثل هذه الخدمات في ظل الأوضاع المعيشية الصعبة.
وقال نحن نعالج كافة أمراض الباطنية والنسائية والأطفال وتوزيع علاج مجاني للضغط والسكري واجهزة لقياس السكر
و تم تدشين هذا المخيم تزامنا مع قدوم ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم تعاونا للفأت الفقيرة التي لا تسطيع ان تشتري العلاج ،كذلك تخفيض كبير في تكاليف العمليات تصل 50% والمعاينة مجاني في جميع التخصصات
واضاف قائلا نصيحتي للمرضى بالتوجة الي المخيم للفحص والاستفسار عن حالتهم الصحية وهذا فرصة كبيرة نقدم لهم كلما نستطيع والوصول بهم الي مستوى صحى امن
داعيا ..الجميع المشاركة بهذا المخيم من الشركات اوالجمعيات والمؤسسات الخدمية
مشيدًا بجهود الكوادر الطبية والفرق الميدانية في إنجاح المخيم .
المرصد نيوز بوابتك المفتوحة لمعرفة كل جديد