مستشفى التوفيق الاستشاري يحتفي بالكادر الإشعاعي في اليوم العالمي للأشعة

المرصدنيوز /خاص

نظم مستشفى التوفيق الاستشاري فعالية احتفالية بمناسبة اليوم العالمي للأشعة، احتفاءً بجهود الكادر الإشعاعي ودورهم الحيوي في تحسين جودة الخدمات الطبية المقدمة للمرضى.

وخلال الفعالية، قام الدكتور توفيق عبدالحميد المخلافي – رئيس مجلس الإدارة – بتكريم العاملين في قسم الأشعة، مشيدًا بعطائهم المتواصل وجهودهم المتميزة في دعم التشخيص الدقيق وتقديم الرعاية الصحية بأعلى المعايير.

كما حضر التكريم كلٌّ من الدكتور عبدالحكيم الشرعبي المدير الطبي والأستاذ فاروق الشرعبي المدير الإداري، الذين عبّروا عن شكرهم واعتزازهم بما يقدمه فريق الأشعة من تفانٍ ومهنية عالية تسهم في الارتقاء بمستوى الأداء الطبي في المستشفى.

يأتي هذا التكريم ضمن توجهات إدارة المستشفى المستمرة لتعزيز ثقافة التقدير والتحفيز، والاحتفاء بالكفاءات الطبية التي تمثل ركيزة أساسية في نجاح منظومة العمل الصحي

عن المرصد نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة + ثلاثة =