المرصد – إب/حميد الطاهري
أقام مركز الحاسوب وتقنية المعلومات بجامعة إب صباح اليوم إحتفالا تكريميا بمناسبة تخرج 42 طالبا وطالبة من قسمي الجرافيكس وتقنية المعلومات .
وفي الحفل أكد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور طارق المنصوب أن البرامج التي يقدمها مركز الحاسوب وتقنية المعلومات تمكن الشباب من مواكبة احتياجات سوق العمل خاصة مع تزايد الحاجة للتخصصات المتصلة بالجانب التقني .
داعيا كافة الشباب إلى مواصلة تحصيلهم العلمي والتوسع في البحث عن المعرفة وكذا المشاركة في أنشطة التشجير والنظافة الشاملة المزمع إقامتها مطلع شهر مارس المقبل .
من جانبه إستعرض عميد مركز الحاسوب وتقنية المعلومات الأستاذ الدكتور عادل الورافي النجاحات التي حققها المركز خلال الأعوام المنصرمة ومواصلة العمل في تطوير وتجويد الأداء وإفتتاح برامج جديدة تواكب إحتياجات الحاضر والمستقبل.
حضر الإحتفال نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الأستاذ الدكتور عبدالله الفلاحي وأمين عام الجامعة الأستاذ عبدالملك السقاف ومساعده الأستاذ نبيل الورافي ونائب عميد المركز الأستاذ الدكتور عايض الشباطي ونائب عميد مركز الإرشاد النفسي والتربوي الأستاذ الدكتور معاذ مقران والدكتور مختار الورافي والدكتور مجيب السعيدي وأمين عام المركز الأستاذ عمار الإرياني وعدد من المعنيين
المرصد نيوز بوابتك المفتوحة لمعرفة كل جديد