إب/المرصد نيوز
أوفدت كلية طب الأسنان بجامعة إب كوكبة من طلبتها للمشاركة في المؤتمر الدولي الثاني لطب الأسنان و المسابقة العلمية التي ستقام في رحاب جامعة صنعاء خلال الأيام القادمة.
وفي هذا الصدد أوضح عميد كلية طب الأسنان الأستاذ الدكتور عبدالحق الحسني أن الكلية ستشارك بمائة وثلاثون طالبا وطالبة وكوكبة من كوادر الكلية بهدف إبراز مهاراتهم العلمية نظريا وتطبيقيا في المؤتمر والمسابقة المصاحبة له .
متمنيا لطلبة الكلية الحفاظ على المركز الأول الذي نالته كلية طب الأسنان بجامعة إب في المسابقات المماثلة التي أقيمت في الأعوام المنصرمة تتويجا للجهود التي تبذل في سبيل تطوير وتجويد العملية التعليمية ومخرجاتها .
المرصد نيوز بوابتك المفتوحة لمعرفة كل جديد