نادي 22مايو للناشئين يتغلب على فريق اليرموك بهدف وحيد

المرصدنيوز

تغلب نادي 22مايو للناشئين علي فريق اليرموك للناشئين بهدف وحيد
انتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي. حيث كان الشوط مثير واضاعه الفرص من قبل الفريقين
وفي الشوط الثاني. يبداء بضغط هج مي من ناشئبن 22مايو علي فريق اليرموك ممااثمر عن هدف احرزه الاعب احمدعيسى. وفي الدقايق الاخيره ضغط اليرموك. ولكن صحوه دفاع وحارس. ناشئين 22مايو ابطل الهجمات لتنتهي المباره بفوز 22مايو علي اليرموك بهدف مقابل لاشى وكان المدرب عبدالملك صالح حضور إيجابي بالمباراه باعتبار ان هذه الوديات استعداد للفريقين للاستحققات القادمه لدوري فرع الاتحاد بالامانه
امامدرب اليرموك الكابتن احمد سالم يعبر احتكاكات الفرق الايجابية تجسد اكتشاف المواهب الكرويه عبر الناشئين لأنه التغذية الجيدة للفرق الأولى والمنتخبات ..هردلكم ناشئي اليرموك

عن المرصد نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

18 − 15 =