مدراس جيل النصر بالحديدة تدشن افتتح عامها الأول وتحتفل بالمولد النبوي الشريف

المرصد نيوز/الحديدة – خاص

دشن وكيل محافظة الحديدة المساعد لمربع المدينة علي الكباري في مدارس جيل النصر النموذجية العام الدراسي الأول 1446 – 2024/2025 وعقب قص الشريط  بحضور مدير عام مكتب التربية والتعليم والبحث العلمي عمر بحر ونائبيه عبدالماجد الشميري ومحمود الوشلي ومدراء مديرية الحالي مؤيد أحمد المؤيد والميناء عبدالله الهادي وإدارات التوجيه قاسم القروي والتدريب والتأهيل أنور الحكيمي والشئون القانونية منصور مجنون والتربية الحالي حسن وهبان و الميناء إبراهيم عييد حضروا الحفل الخطابي والثقافي احتفاء بالمولد النبوي الشريف الذي نظمته إدارة المدرسة..
حيث أشاد عبدالسلام الصليحي في كلمة الضيوف بفقرات الحفل والإعداد والتجهيز لهذه الفعالية العظيمة بعظمة الرسول الأعظم محمد صلى الله عليه وعلى آله وسلم وأشار إلى أهمية الإحتفال بالمولد النبوي الشريف محمد صلى الله عليه وعلى آله وسلم وعن أخلاقه وخلقه جهاده وتبليغه للرسالة
وعن شعار المناسبة لهذا العام الذي يحث على الجهاد كما دعا إلى غرس مفاهيم الجهاد في نفوس النشء والطلاب من خلال المناهج الدراسية وتعريفهم بأعداء هذه الأمة من اليهود والنصاري والصهاينة والأمريكان..

هذا وكان مدير المدرسة عادل فوز قد ألقى كلمة الترحيب مرحباً فيه بالضيوف الكرام ضيوف الرسول الأعظم وأشار إلى عظمة المناسبة ومدلولاتها والغرض من إحيائها  لتحقيق الصلة الإيمانية برسول الله صلوات الله عليه وعلى آله وسلم .

وتخلل الحفل الذي حضره مدير عام مكتب الثقافة والسياحة اسد باشا ومدير عام التخطيط ياسر عامر وأمينا عام المجلس المحلي بمديرية الحالي الشيخ صالح الحرازي والميناء حسن رسمي ومديرة مدرسة الإرتقاء لذوي الاحتياجات الخاصة بمديرية بيت الفقيه وعدد من الشخصيات الإجتماعية والتربوية ومعلمي ومعلمات وطلاب وطالبات المدرسة كلمة لعضو مجلس الإدارة علي رامي وقصيدة شعرية واناشيد و واوبريت عكست ابداعات طلاب المدرسة في الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف ونالت استحسان الحضور.

عن المرصد نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اثنان × 1 =