المرصدنيوز/خاص
ناقش اجتماع اليوم في مديرية باجل محافظة الحديدة برئاسة مستشار رئيس الوزراء لشؤن البيئة نائب رئيس لجنة الحزام الاخضر علي الاسدي آلية تنفيذ الحزام الأخضر لمدينة باجل وتشجير جوانب المداخل الرئيسية الشرقية والغربية وتفعيل المبادرات والمشاركات المجتمعية في توسيع الغطاء النباتي والمساحات الخضراء لحماية النظام البيئي ومكافحة التصحر والحد من تلوث الهواء الناتج عن عوادم وغبار المصانع والكسارات ..
وفي الاجتماع الذي ضم امين عام المجلس المحلي بالمديرية الشيخ محمد احمد المعافا وعضو المجلس المحلي بالمحافظة الشيخ محمد عبده شلاع استعرض مستشار رئيس الوزراء لشؤن البيئة الجهود المبذولة في تنفيذ مبادرة الحزام الاخضر لمدينة الحديدة وماحولها وجوانب الخطوط الرئيسية بمشاركة القطاع الخاص..
وأقر الاجتماع تكليف لجنة التخطيط والمال بالمجلس المحلي ومكتب التخطيط بإعداد خطة وخارطة تشجير لحزام مدينة باجل بما فيها تشجير جوانب المداخل الرئيسية والخطوط الاسفلتية وعمل احزمة خضراء للمصانع والكسارات والاراض الزراعية والبيضاء المجاورة والمحاذية والواقعة في نطاق اختصاص المديرية خلال مدة عشرة ايام..
حضر الاجتماع عضو المجلس المحلي الشيخ يحي حسين بحر ورئيس لجنة التخطيط حسن عبدالله ذيابي ومدير مكتب التخطيط حامد محمد غزالي ومسؤل المشاركات المجتمعية بالمديرية.
المرصد نيوز بوابتك المفتوحة لمعرفة كل جديد