المرصدنيوز
نعى مجلسا الإدارة والشرف الأعلى للنادي الأهلي بصنعاء، الوكيل العام عبد الله حسين جابر الذي انتقل إلى رحمة الله فجر اليوم الإثنين عن عمر ناهز 67 عاما إثر صراع مرير مع المرض، بعد مشوار حافل بالعطاء.
وأشاد بيان للنادي الأهلي، بالأدوار التي قدمها الفقيد جابر خدمة للنادي وشبابه ومنح جل وقته وعصارة جهده من أجل الأهلي، منذ أكثر من خمسة عقود من الزمن بعدما تقمص العديد من المناصب في النادي ابتداء بالحركة الكشفية وصولا للأمانة العامة وانتهاء بتعيينه وكيلا عاما.
وأكد النادي الأهلي أن رحيل الجابر، مثل خسارة للوسط الأهلاوي والرياضة اليمنية عامة، نظير بصماته واسهاماته مع النادي وأبناءه، فضلا عن دماثة أخلاقه وتواضعه وحكمته وتعامله الراقي سواء في النادي أو في مجال عمله كنائبا لرئيس مجلس إدارة مؤسسة الثورة، قبل أن يتقمص قبل ذلك منصب نائب رئيس مجلس إدارة وكالة الأنباء اليمنية سبأ.
وعبر النادي الأهلي وكافة منتسبيه وجماهيره ومحبيه، عن أحر وأصدق عبارات التعازي والمواساة القلبية لنجلي الفقيد الأستاذ عبد الله جابر، زياد وبكيل وكافة آل جابر .. مبتهلين إلى المولى عز وجل أن يرحمه رحمة الأبرار وأن يسكنه جنات تجري من تحتها الأنهار وأن ينزل عليه الضياء والنور والبهجة والسرور من يومنا هذا إلى يوم النشور ولاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم.
هذا وسيوارى جثمان الفقيد الطاهر في مقبرة ماجل الدمة عقب صلاة ظهر اليوم في جامع الرماح والعزاء في صالة النادي الأهلي.
عنهم / رئيس مجلس الإدارة الاستاذ حسن محمد الكبوس
رئيس مجلس الشرف الأعلى/ الشيخ يحيى علي الحباري
المرصد نيوز بوابتك المفتوحة لمعرفة كل جديد