حليصي والبحر دشنا المسابقة المنهجية للمرحلة الثانوية بمديرية الحوك في الحديدة

 

المرصد نيوز/ احمد الكاف

دشن وكيل محافظة الحديدة محمد الحليصي ومعه عمر بحر مسؤول قطاع التربية والتعليم بمحافظة الحديدة اليوم في مديرية الحوك بمحافظة الحديدة المسابقة المنهجية المدرسية للمرحلة الثانوية “القسم العلمي”، التي تنظمها إدارة التربية بمديريةالحوك ممثلة بقسمي التوجيه والأنشطة المدرسية. ضمن فعاليات الذكرى السنوية للشهيد تحت شعار “شهداؤنا عظماؤنا”، 22 مدرسة من البنين والبنات.

و أكد وكيل المحافظة لشؤون الخدمات محمد سليمان حليصي، خلال التدشين أهمية المسابقات المنهجية في تعزيز قدرات المشاركين علميًا وصقل مهاراتهم وتشجيعهم على الاستذكار والجد والاجتهاد، مشيداً بمستوى الإعداد والتنظيم للمسابقة.

فيما أوضح مسؤول القطاع التربوي بالمحافظة عمر بحر. الي، أن تدشين المسابقات المنهجية للمرحلة الثانوية على مستوى مديريات المحافظة تاتي في إطار خطة المكتب لرفع مستوى التحصيل العلمي لدى الطلاب.

موكدا تنفيذ المسابقة تاتي وفق اللوائح المنظمة وبما يحقق مبدأ التنافس الشريف بين المدارس.

وخلال التدشين بحضور مدير المديرية جماعي كليب، أشار أمين محلي مديرية الحوك علي جرب، إلى أن المسابقات المنهجية تسهم في تحسين مستوى أداء الطلاب والطالبات، وتعزيز قدراتهم على التفكير والتحليل والمنافسة الإيجابية، واكتشاف الموهوبين والمتفوقين.

وفي تدشين منافسات المسابقة بقاعتي مدرسة خولة للبنات ومدرسة الصباح للبنين، أسفرت نتائج المجموعة الأولى “بنين” عن تأهل مدرستي تهامة والصباح على حساب مدرستي المنار والتقنية، فيما تأهلت مدرسة العروبة من المجموعة الثانية بعد فوزها على مدرستي الشهيد الصماد وسبأ غليل لبلوغ الدور النهائي.

حضر التدشين مسؤول قطاع التربية بالمديرية مصطفى المغارم وقيادات تربوية ومحلية وشخصيات اجتماعية، منهم مدير دار الرعاية الاجتماعية بالمحافظة، والمسؤول الإعلامي بالوحدة التربوية محمد الخادم، ورئيس قسم الأنشطة المدرسية حمدي صالح مقبل، وعدد من رؤساء الأقسام في الإدارة التعليمية.

عن المرصد نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثمانية عشر − 15 =