لقاء تفاهم بين هيئة الزكاة بالحديدة ومستشفى الأقصى

المرصدنيوز

عُقد لقاء تفاهم بين الهيئة العامة للزكاةبمحافظة الحديدة ومستشفى الأقصى التخصصي، برئاسة مديرعام مكتب الزكاة بالمحافظة محمد أحمد هزاع، وبحضور مدير المستشفى الدكتور علي بدر، وهدف اللقاء لمناقشة مجالات التعاون والتنسيق المشترك بما يسهم في تطوير الخدمات المقدمة وتعزيز الجهود الرامية لخدمة الفئات المستفيدة.

وخلال اللقاء، جرى استعراض عدد من المحاور المتعلقة ببناء شراكة فاعلة وآليات العمل المشترك بين الجانبين، بما يحقق الاستفادة المثلى من الإمكانات المتاحة ويسهم في تحسين جودة الخدمات المقدمة.

وأكد محمد هزاع أهمية تعزيز التعاون والتكامل مع المؤسسات الصحية، بما يسهم في توسيع نطاق الخدمات المقدمة للفئات المستفيدة وتحقيق أثر إنساني ومجتمعي مستدام.

فيما أشاد مدير المستشفى علي بدر بجهود الهيئة العامة للزكاة وما تنفذه من برامج ومبادرات تخدم المجتمع، مؤكداً أهمية استمرار التنسيق والعمل المشترك بما يعزز مستوى الخدمات ويحقق الأهداف المشتركة.

واتفق الجانبان على مواصلة التنسيق واستكمال الإجراءات اللازمة بما يدعم مجالات التعاون خلال المرحلة المقبلة ويعزز مستوى الاستفادة للفئات المستهدفة.

حضر اللقاء مدير إدارة المصارف أحمد مهدي، والمتابع الصحي بمكتب الزكاة وزير منصور.

عن المرصد نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

1 + 10 =