المرصدنيوز
قام العميد علي الوشلي بالنزول الميداني للأشراف على تنظيم حركة سير مرور السيارات في عدد من الجولات وخطوط السير بأمانة العاصمة منذ اليوم الأول من صدور قرار تعيينه نائب مدير عام المرور لشؤون الفروع
ومن الواضح والملاحظ، أن السنوات الماضية التي تعين خلالها في عدد من المحافظات مدير فرع المرور ،لم تغير فيه شيئا، وأنما زادته همة ومعنويات أكثر.
فقد كان يقوم بواجبه على اكمل وجه وبجهود ومعنويات عالية، كما عهده الجميع دائماً ،
حيث يشار إليه بأنه رجل المرور الميداني الأول. العميد/ علي الوشلي وهذا مايدل يدل على أنه نابع من حبه وإخلاصه في أداء واجبه العملي ، وضميره الحي ووطنيته ،
ونتمنى في قادم الأيام ان تشهد امانة العاصمة اكثر تغيرا في التنظيم والضبط المروري بشكل ملموس ،بأذن الله تعالى
،
المرصد نيوز بوابتك المفتوحة لمعرفة كل جديد