فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي الشريف ١٤٤٦هـ بمدرسة مصعب بن عمير الاساسية الثانوية بمديرية الحالي*

المرصدنيوز/الحديدة

برعاية مديرعام مديرية الحالي نظمت مدرسة مصعب بن عمير الثانوية للبنات بمديرية الحالي  محافظة الحديدة ، فعالية خطابية بمناسبة ذكرى المولد النبوي .

وفي الفعالية التي حضرها مدير عام مديرية الحالي مؤيد احمد منصور المؤيد وامين عام المجلس المحلي بالمديرية الشيخ صالح الحرازي ونائبي مدير عام مكتب التربية بالمحافظة محمود الوشلي عبدالماجد الشميري ومدير ادارة التربية بالمديرية الأستاذ حسن وهبان ومدير عام المؤسسة العامة للمسالخ عبدالله الشريف وقيادات تربوية ، رحبت مديرة المدرسة الاستاذة ملكة البجلي بالحضور وهنأتهم بقدوم ذكرى المولد النبوي الشريف

كما قدمت زهرات المدرسة فقرات انشادية معبرة بينت أهمية تجسيد ارتباط أبناء الأمة برسولهم من خلال التحلي بأخلاقه والعمل بكل ما أمر به وترك كل ما نهى عنه.

كما بينت الفقرات المختلفة للفعالية إلى أن إرتباط الأمة اليوم برسول الله يجب أن يكون ارتباطا في السلوك والأخلاق والتعامل والقيم والمبادئ التي أرساها الرسول صلى الله عليه وآله وسلم .

تخللت الفعالية بحضو رئيس مجلس الاباء في المدرسة ومديرات مدارس وعدد من الضيوف، تكريم اوائل طالبات المدرسة

عن المرصد نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 × 4 =