المرصد نيوز / الحديدة
افتتح الأخ أحمد البشري وكيل أول محافظة الحديدة ، ومعه وكيل المحافظة لشؤون الخدمات محمد حليصي، اليوم فندق وأجنحة القمة العربية السياحية بمدينة الحديدة.
واطلع البشري وحليصي على التجهيزات الحديثة بالفندق، بعد إعادة تأهيله وإصلاح نتيجة الأضرار التي تعرض لها جراء العدوان، وكذا الخدمات التي سيقدمها للنزلاء، وما سيمثله من إضافة للنشاط السياحي بمدينة الحديدةخلال المواسم السياحية القادمةوالتي تشهدها الحديدة.نتيجة لموقعها الجغرافي والسياحي
وأكد الوكيل البشري، الحرص على تقديم التسهيلات التي تسهم في تشجيع المستثمرين في محافظة الحديدة، خصوصا في القطاعات الواعدة ومن بينها السياحة.
مشيرا إلى توجه الدولة للتوسع في المشاريع الاستثمارية و التي تعود بالنفع على الاقتصاد الوطني وتحريك عجلة التنمية السياحية فضلا عن دورها في توفير فرص عمل للشباب.
كما نوه وكيل المحافظة لشؤون الخدمات، بالفرص الاستثمارية التي تزخر بها سواحل محافظة الحديدة كونها تتمتع بموقع سياحي واقتصادي متميز.
لافتا إلى حرص السلطة المحلية بالمحافظة على تشجيع الاستثمارات في المجالات السياحية والصناعية وغيرها من المجالات الواعدة التي تمثل أهمية للاقتصاد الوطني
المرصد نيوز بوابتك المفتوحة لمعرفة كل جديد